الموارد:
1- التبرعات من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية والأشخاص الطبيعيين والمعنويين.
2- عوائد استثمار أموال الصندوق.
شروط وإجراءات الاستفادة والتقديم للحصول على المنحة النقدية:
أولاً: شروط الاستفادة:
1- يجب أن يكون الطالب قد أنهى فصلاً دراسياً واحداً علي الأقل في الجامعة لبيان جدية الطالب ومعرفة وضعة الدراسي.
2- ألا يقل المعدل التراكمي للطالب عن 2.50 .
3- ألا يكون قد صدر بحق الطالب عقوبة انضباطية في الجامعة باستثناء عقوبتي التنبيه الشفوي والانذار الأول.
4- ألا يكون الطالب حاصلاً على إعانات أو مساعدات خارجية أو منحة دراسية من الجامعة.
5- أن يكون الطالب في مرحلة الدراسة الجامعية ( البكالوريوس).
6- أن يكون من أصحاب الدخل المحدود.
7- تعطى الأولوية لمساعدة للطلبة المتوقع تخرجهم والمنجزين اكثر عدد من الساعات المعتمدة.
8- لمجلس الصندوق الحق في قبول أو ورفض الطلب وذلك وفقا للائحة الداخلية للصندوق .
ثانياً : إجراءات التقديم :
1- تقديم الطلب إلى رئيس مجلس إدارة الصندوق موضحاً وضعه المالي المتعثر في الجامعة وأسبابه.
2- تقديم صورة طبق الأصل لجواز السفر والهوية الإماراتية ساريتي المفعول.
3- تقديم كشف حساب بنكي لمعيل الطالب عن آخر ستة أشهر قبل التقديم أو كشف حساب بنكي للطالب إذا كان يعمل.
4- يعتبر الطلب ملغياً إذا لم يقدم الطالب المستندات كاملة.
للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل على:
رابط التقديم:
عن طريق الإيداع البنكي وفقا للبيانات ادناه:
البنك : مصرف أبوظبي الإسلامي.
© 2025 University of Fujairah